القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى دورى أبطال أفريقيا ايجي لايف الزمالك والترجى التونسى




موقع العش مباراة الزمالك والترجى التونسى بث مباشر دورى أبطال أفريقيا ايجي لايف الزمالك والترجى التونسى فريق الزمالك، نظيره الترجى التونسى على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورىموقع العش مباراة الزمالك والترجى التونسى بث مباشر دورى أبطال أفريقيا ايجي لايف الزمالك والترجى التونسى  أبطال أفريقيا، وهى المباراة التي يطمح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بها واقتناص النقاط الثلاثة التي من شأنها أن تُعيد الأمل في تأهل الفريق من دور المجموعات لدور الثمانية بدورى الأبطال.



 موعد مباراة الزمالك والترجي تقام مباراة الزمالك والترجى فى الساعة التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس الأرضية، وقناة بى إن سبورتس. 


ترتيب مجموعة الزمالك يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث بمجموعته بدورى أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين فقط خلف الترجي التونسى المتصدر برصيد 7 نقاط ومولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يقع فريق تونجيث السنغالى في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة،


 ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على "باب سويقة" حتى يعيد الأمل في عبور دور المجموعات. موعد مباراة الزمالك والترجي .. كارتيرون يبدأ ولايته الثانية بمواجهة الترجى مواجهة الترجى التونسى ستكون المواجهة الأولى للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، في ولايته الثانية مع الفريق الأبيض، حيث تولى الديك الفرنسى مهمة القيادة عقب توجيه الشكر للبرتغالى جايمى باتشيكو بعد تحقيق الفوز على سيراميكا في الدورى يوم الخميس الماضى، 




وأصر باتريس على أن يقود الزمالك في مواجهة الترجى والتي تعد المباراة الهامة التي ستُعيد الأمل للفارس الأبيض وتكون دفعة قوية لتحقيق الفوز في المواجهات المتبقية لحصد بطاقة التأهل، كما يرغب الخواجة الفرنسي في مصالحة الجماهير البيضاء بعدما ترك الفريق ورحل في ولايته الأولى من أجل تولى قيادة التعاون السعودى. وشدد كارتيرون على اللاعبين ضرورة التركز طوال شوطى المباراة، والعمل على تسجيل هدف مبكر من أجل ارباك حسابات الفريق التونسى، الذى من المتوقع أن يعتمد على التأمين الدفاعى على أمل العودة إلى بلاده بنقطة التعادل، خاصة وإن الترجى حقق الفوز على الزمالك في رادس بنتيجة 3 / 1، وهو الأمر الذى سيجعلهم حذرين خلال اللقاء ويأملون في حصد نقطة التعادل، مما قد يتسبب في تصعيب المباراة على أبناء ميت عقبة.



وجاء تشكيل الفريق التونسي في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى- الدفاع- إلياس الشتي- حمدي النقاز- محمد على اليعقوبي- عبدالقادر بدران – الوسط- فوسيني كوليبالي- محمد على بن رمضان- عبدالرؤوف بن غيث – الهجوم- حمدو الهوني- عبدالباسط خالد- ويليام توجي.

وقرر الشعباني عدم المجازفة بإشراك غيلان الشعلالي كأساسي، بما أنه كان يشكو من زكام حاد، جعله يغيب عن مباراة الجولة الثانية أمام مولودية الجزائر، كما فضل أيضا عدم التعويل على أنيس البدري من البداية، نظرا لأنه لم يستعد كامل جاهزيته البدنية بعد.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة الترجي، في اللقاء المقرر له مساء اليوم، على استاد رادس، ضمن منافسات

reaction:

تعليقات