القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مباراة مصر وجزر القمر صفيات كأس أمم أفريقيا ايجي لايف

 



يلا شوت الجديد مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر بتاريخ 30-03-2021 تصفيات كأس أمم أفريقيا ايجي ملعب استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين في الساعة السادسة مباراة مصر وجزر القمر بالجولة السادسة للتصفيات موقع العش مباراةمباراة مصر وجزر القمر صفيات كأس أمم أفريقيا ايجي لايف مصر وجزر القمر بث مباشر بتاريخ 30-03-2021 تصفيات كأس أمم أفريقيا ايجي لايف مباراة مصر  المؤهلة لأمم أفريقيا.  يختتم منتخب مصر بقيادة حسام البدرى، مشوار التصفيات الأفريقية، اليوم الأثنين، عندما يستضيف نظيره منتخب جزر القمر على استاد القاهرة الدولي، مباراة مصر وجزر القمر صفيات كأس أمم أفريقيا ايجي لايف حيث ضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 بعد وصولهما للنقطة رقم 9 بعد خوض 5 مباريات، ويسعى الفريقان في مباراة اليوم لحسم صدارة المجموعة. 




ويدخل المنتخب الوطنى اليوم المباراة وعينه على الفوز وانتزاع النقاط الثلاث رغم ضمان التأهل، حيث تحدث حسام البدرى مع لاعبيه عقب مباراة كينيا الخميس الماضى في نيروبي والتي انتهت بالتعادل 1-1، وطالبهم بضرورة الفوز وتصدر المجموعة بهدف التأكيد على أن منتخب مصر هو الأفضل ويستحق التأهل عن جدارة.




ووصلت بعثة المنت موقع العش مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر بتاريخ 30-03-2021 تصفيات كأس أمم أفريقيا ايجي لايف مباراة مصر خب صباح الجمعة، إلى القاهرة على متن طائرة خاصة عقب عودتهم من العاصمة الكينية نيروبي. وخضع لاعبو المنتخب والجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمسحة للكشف عن فيروس كورونا بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات «كاف» قبل مباراة جزر القمر المحدد لها اليوم الإثنين. ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطنى تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة. وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس. ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازًا تاريخيًا وتأهلا لأمم إفريقيا لأول مرة.


مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر ستقام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل هذه المبارة قانة بين سبورت beIN Sports HD 4 وتنقلها أيضا القناة المفتوحة أون تايم سبورت OnTime Sport على الارسال الأرضي وسيلعب في نفس الوقت فريقا كينيا وتوجو من نفس المجموعة.

reaction:

تعليقات