القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موقع العش مباراة ريال مدريد واتلانتا اليوم 16-03-2021 في دوري ابطال اوروبا ايجي لايف ريال مدريد


 


موقع العش مباراة ريال مدريد واتلانتا بث بث مباشر اليوم 16-03-2021 في دوري ابطال اوروبا ايجي لايف ريال مدريدمباراة الإياب بين ريال مدريد وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا UEFA ، الاسطورة مباراة  ريال مدريد واتلانتا بث بث مباشر اليوم 16-03-2021 في دوري ابطال اوروبا ايجي لايف ريال مدريد تقام فيها مباراة ريال مدريد وأتلانتا من ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة الحادية عشرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو. . صباح. عقب الظهر بتوقيت مكة المكرمة على موقعنا في Night Shot Today. يحتمل أن مشجعي كرة القدم الأوروبية على موعد مع مباراة قوية بين النادي الملكي والفريق الإيطالي المتشدد. انجز ريال مدريد فوزًا ممتعًا من أتلانتا في مباراة الذهاب من غير رد ، مما يشير إلى أن أتلانتا لعب المباراة بعشرة لاعبين. عقب طرد ريمو فريلر في الدقيقة 17 من المباراة ، دوْنَ فيرلاند ميندي الهدف الوحيد في الدقيقة 86.




شرع ريال مدريد مؤخرًا في التغلب على عنق الزجاجة والقتال من أجل لقب الدوري الأسباني مرة أخرى ، خاصة عقب العمل مع أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد من أجل إعادة فريق ريال مدريد إلى التحدي على لقب الدوري الإسباني ، وهو النادي الحقيقي الذي سيحققه. لعبة اليوم متعلقة بانتصار دراماتيكي. عانى إلتشي الأسبوع المنصرم بهدفين ليواصل مقدمة الدوري الإسباني ، خاصة بالبَحِث إلى الهبوط الأخير في حصيلة أتلتيكو مدريد ، مما يشير إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني حاليًا. في الدوري الإسباني برصيد 57 بند ، متقدماً بـ6 نقاط على أتلتيكو مدريد ، المتصدر برصيد 63 بند ، أعزائي الجماهير ، ينبغي أن تضع في اعتبارك أن ريال مدريد خاض 27 مباراة ، وفاز في 17 مباراة ، وتعادل 4 مباريات ، وخسر 4 مباريات وسجل أهداف. . 46 هدفا وصافي أهدافه 22.

ريال مدريد يترأس دوري أبطال أوروبا

يترأس ريال مدريد ترتيب المجموعات في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثاني. فاز ريال مدريد بثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين وسجل 11 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.



حصيلة ريال مدريد هذا الموسم

خاض ريال مدريد 36 مباراة هذا الموسم ، وحقق 22 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر 7 مباريات ، وأحرز 65 هدفا ، وأحرز 33 هدفا. في آخر 6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر شيئًا. العب واحرز 8 أهداف ، جميعها أرقام ممتازة وتظهر مجال تألق وتفوق ريال مدريد ، على الأقل في الدفاع ، للعودة إلى القتال في القمة.


reaction:

تعليقات